ماني بدنيتي تعبان
ماني بدنيتي تعبان
ماني بدنيتي تعبان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فلهـــا و ربكـ يحلهاــ

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

خلطة تصغر الانف مضمونة 100%

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
برستيجي غير

برستيجي غير

انثى عدد المساهمات : 464
تاريخ الميلاد : 21/06/1997
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج متفاااااااائلة

خلطة تصغر الانف مضمونة 100% Empty
مُساهمةموضوع: خلطة تصغر الانف مضمونة 100%   خلطة تصغر الانف مضمونة 100% I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 17, 2010 11:36 am

حطي زنجبيله طااازه عليه ولفيها بضماد فالليل يوميا لين يصغر
ومضمونه

اللييسأل عن طريقة الزنجبيل لتصغير الانف
السلام عليكم حبايبي
انا حبيت اكتبلكم تجربتي مع الزنجبيل . انا من فترة قريت موضوع لوحدة من الاخوات والله ناسية مين على كل حال الله يستر عليها ويحققلها الللي تتمناه يارب لأني جربت الزنجبيل لتصغير الاانف اقسملكم بالذي لاإله الا هو اني استفدت عليه لدرجة انا انفي كان شويا كبير عريض كان والله اتحدد شكلوا ونحف من 4 ايام استخدام وانا مستمرة لحد مااوصل للشكل اللي ابغاه.
الطريقة( انا جبت زنجبيل مطحون طازا مو ناشف يعني بعدين تتطحنوه لا تجيبيه زي ماهوا وتطحنيه او تشتريه من العطار مطحون جاهز وتحطي قليل مقدار ملعقة اكل براحة يدك وتحطي قليل مويا تعجيني فيها وتضيفي مويا لحد مايصير معك شبه سائل مو مرة سائل المهم وتروحي تحطي على انفك الشكل اللي تيغيه يعني لو كان انفك بس كبير من الارنبة تحطي عليه او اذا تيغي تحددي شكله من الجنبين تحطي من الجنبين زي انتي ماتشوفي انفك الكبر من فين وتحطي بس المهم لايجي جنب العين . الاعراض تحسي بحرقا في الانف بس دا الشي عادي استحمليه اللي يبغا الدح ما يقول اح
♥ ஐقمر بس ملاكஐ♥
المدير العام
مؤسس المنتدى
المدير العام   مؤسس المنتدى
♥ ஐقمر بس ملاكஐ♥

انثى عدد المساهمات : 289
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج cool and happy

خلطة تصغر الانف مضمونة 100% Empty
مُساهمةموضوع: رد: خلطة تصغر الانف مضمونة 100%   خلطة تصغر الانف مضمونة 100% I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 17, 2010 11:37 am

تسلمين يا عمري ع هيك طرح
دمتي بودـ
https://shakawa-roo7.roo7.biz

خلطة تصغر الانف مضمونة 100%
صفحة 1 من اصل 1